Facebook

حصلت على الأسئلة - احصل على المساعدة


هذا في الواقع سهل للغاية. انتقل على صفحتنا الرئيسية ، حدد وجهة بلدك من القائمة المنسدلة. ثم قم بملء رقم المستلم الخاص بك في هذا البلد وقم بتحميل ملفك الشخصي .PDF ، سيتم تحديث حقل QUOTE تلقائيًا بتكلفة إرسال الفاكس.

للبدء في حسابك ، يتعين عليك شراء أرصدة مسبقة الدفع أو دفع ثمن فاكس لمرة واحدة.
مرة واحدة تكلفة الفاكسات السعر الخاص بك من $4.47, أيهما أعلى. وللحصول على راتب في حالة العميل ، فإن الحد الأدنى للإيداع هو $11.20 ولكنك لا تدفع إلا ما يقتبس النظام في كل مرة للفاكس وليس هناك رسوم مناولة في عملية الشراء. تنتهي صلاحية الرصيد بعد 12 شهرًا من الشراء إذا لم يتم استخدامه. يمكن توفير وفورات كبيرة للمستخدمين المتكرر.
يمكنك اختيار استخدام اشتراك fax.to/email الخاص بنا والذي يتضمن رصيدًا شاملاً إذا كنت من المرسلين المتكررين وتحفظ أيضًا رقم فاكس.

ندعم حاليًا البلدان المتاحة في قائمتنا المنسدلة في الصفحة الرئيسية. سيتم إثراء هذه القائمة مع إضافة المزيد من البلدان. إذا كنت بحاجة إلى بلد معين لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على inquiries@fax.to

نعم فعلا. من أجل الحفاظ على جودة خدماتنا عالية ، نحتاج إلى المستخدمين للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسال فاكس للحد من حالات إساءة الاستخدام والرسائل غير المرغوب فيها.

لا تتردد في استخدام نموذج الاتصال أو تصوير لنا على البريد الإلكتروني في inquiries@fax.to

نعم 100٪ نحن نقدم استرداد الأموال إذا أخفقنا في تقديم خدماتنا لك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع الأموال وفشل فاكسك فأنت مؤهل لاسترداد المبلغ إذا كنت ترغب في ذلك. إذا لم نتمكن من إرسال الفاكس إلى وجهتك المرغوبة أو الأرقام البديلة الخاصة بك ، فأنت مؤهل لاسترداد المبلغ بالكامل بشرط فشل محاولة الفاكس وتتبعت توجيهات قسم الدعم الخاص بنا لإنجاحه.

بعد إجراء الإيداعات واستهلاك جزء من الرصيد أو كله ، لن يُسمح باسترداد أي مبالغ مالية ، ولكن لا يمكن استرداد الرصيد ، ويمكنك استخدامه في أي وقت لإرسال رسائل الفاكس.

تتوفر أرقام الأعمال من الفاكس إلى البريد الإلكتروني والفاكس لتلقي الفاكس في أي وقت ومن أي مكان على $11.19 شهريًا في 45 دولة. ويشمل الرقم استقبال الفاكس غير المحدود في الشهر و $11.19 تدفعه عند إرسال الرصيد. إذا دفعت سنوياً فإن السعر أقل بنسبة 20٪.

نعم ، لدينا خدمة بث عبر الإنترنت إلى الفاكس. يرجى زيارة www.faxbroadcasting.org والتقدم بطلب للحصول على حساب.

نعم ، لدينا واجهة برمجة تطبيقات RESTful حيث يمكنك إرسال رسائل الفاكس الخاصة بك برمجيًا من داخل التطبيق الخاص بك. تفضل بزيارة صفحة API للفاكس (https://fax.to/fax-api/v2) وتقدم بطلب للحصول على مفتاح API

نعم بالطبع يعمل!
إذا كنت تستخدم خدمتنا ، فسيتم إرسال الفاكس الخاص بك وسيتم طباعته بشكل طبيعي على جهاز فاكس المستلمين أو تظهر في خدمة الفاكس إلى البريد الإلكتروني.

سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر الفاكس على عنوان بريدك الإلكتروني. ستتمكن أيضًا من رؤية حالات الفاكس في سجل الفاكسات الخاص بك.

تفشل بعض محاولات الفاكس. الفاكس هو في الأساس دعوة إلى الرقم ، في بعض الأحيان تكون الأرقام مشغولة أو الخطوط ذات جودة منخفضة.
لذلك إذا فشل الفاكس الخاص بك فلن تدفع ثمن ذلك ، وسيتم إرجاع أي المبلغ المدفوع إلى رصيدك. نحن نفرض رسومًا على عمليات الإرسال الناجحة بنسبة 100٪ فقط.

نحن نقبل بطاقات الائتمان وباي بال في الوقت الراهن.

يتم إرسال ملفاتك عبر بروتوكول SSL - بروتوكول مأخذ التوصيل الآمن. لا يتم تخزين تفاصيل بطاقتك الائتمانية من قبلنا ويتم التعامل مع المدفوعات من قبل Braintree وهو مقدم خدمة متوافق مع PCI DSS متوافق من المستوى 1. جميع الموظفين الذين يعملون معنا مفوضين مسبقًا ويوقعون الوثائق القانونية قبل العمل لدينا. وأخيرًا ، نريد منك أن تعرف أننا نتعامل مع مستنداتك الخاصة بالطريقة التي نرغب في التعامل مع وثائقنا الخاصة بها. آمنة وسرية.

لا يوجد أي إشارة إلى خدمتنا. ومع ذلك سنرسل رسائل الفاكس الخاصة بنا من الأرقام التالية +16463965112 و / أو +442035143390. سنقوم بتغيير أو إضافة المزيد من الأرقام بشكل دوري. يمكننا دائمًا تخصيص هذا بناءً على احتياجاتك الفردية.

لإلغاء الفاكس إلى اشتراك البريد الإلكتروني ، يرجى زيارة حسابي >> أرقامي والنقر فوق الزر "إلغاء" بجوار الرقم الذي ترغب في إلغائه. يرجى ملاحظة أن إلغاء الاشتراك يتم من داخل حسابك وبسبب ذلك لا نقوم بمعالجة طلبات الإلغاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

لا يزال لا يمكن العثور على الجواب؟

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على

inquiries@fax.to

إرسال واستقبال الفاكسات أثناء التنقل من أجهزتك المحمولة.

اشترك الآن واستخدم تطبيق الفاكس على IOS و Android لكل من إرسال واستلام الفاكس.

إرسال فاكس

google play

iOS app

تلقي الفاكس

google play

iOS app

FAQ

Got questions - Get help

This is actually very easy. Go on our homepage, select your country destination from the dropdown. Then fill in the number of your recipient in that country and upload your .PDF, the QUOTE field will update automatically with the cost to send your fax.

To start with your account you have to pay your quoted amount + a €2 handling fee if you are sending a ONE TIME FAX.
If you are using the service as a regular pay as you go client then the minimum deposit is €10 but you only pay what the system quotes each time for a fax and there is no handling fee on topup.
The credit never expires so you can use even months or years after signup.

We currently support the countries available on our dropdown list in the homepage. This list will be enriched as more countries are added. If you need a specific country feel free to mail us at inquiries@fax.to

Yes. In order to keep the quality of our service high we need users to verify emails before sending a fax to limit abuse and spam occurences.

Feel free to use the contact form or shoot us an email at inquiries@fax.to

Yes 100%. We do offer refunds if we fail to provide our services to you. That means If you deposited funds and your fax failed you are eligible for a refund if you desire so. If we can not fax to your desired destination or their alternative numbers then you are eligible for a full refund provided the fax attempt failed and you followed the guidance of our support department to make it work.

After deposits are made and part or whole of the balance is consumed then no refunds are allowed but credit is non-expirable and you can use it any time to send faxes.

Fax-to-email and fax business numbers to receive fax anytime-anywhere are available at 9 euro per month in 45 countries. The number includes unlimited fax receive per month and a 9 euro pay as you go sending credit. If paid annually the price is 20% lower.

Yes, we have a web-to-fax broadcast service. You can upload your number files and send thousands of faxes at your desired destination. Contact us to enable your account.

Yes, we have a RESTful API where you can submit your faxes programmatically from within your application. Contact us to enable your account

Yes of course it works!
If you use our service your fax will be transmitted and be printed out normally on receivers fax machine or appear to their fax-to-email service.

You will receive a fax send confirmation on your email address. You will also be able to also see your fax statuses in your fax history.

Some fax attempts do fail. Fax is essentially a call to the number, some times numbers are busy or the lines are of low quality.
So if your fax fails you will not pay for it and any charged amount will be returned to your balance. We only charge for 100% successful sends.

We accept Credit Cards and Paypal at the moment.

Your files are transmitted through a SSL - Secure Socket Protocol. Your credit card details are not stored by us and payments are handled by Braintree which is a Validated Level 1 PCI DSS Compliant Service Provider. All employees that work with us are pre-authorized and sign legal documentation before working for us. Lastly we want you to know that we handle your private documents the way we want our private documents to be handled. Secure and confidential.

There is no reference to our service. However we will be sending our faxes from the following numbers +16463965112 and/or +442035143390. We will periodically change or add more numbers there. We can always customise this based on your individual needs.

To cancel your fax to email subscription please visit My Account >> Receive >> My Numbers and click the cancel button next to the number you wish to cancel. Please note that subscription cancelling is done from within your account and because of that we do not process cancellation requests through email or phone.

Still can't find the answer ?

Send us an email at

inquiries@fax.to